مشاهدة مباراة مالي والنيجر بث مباشر

مواضيع مفضلة

مشاهدة مباراة مالي والنيجر بث مباشر

مشاهدة مباراة مالي والنيجر بث مباشر
 مشاهدة مباراة مالي والنيجر بث مباشر اون لاين الان مجانا اليوم 20-1-2013 - مشاهدة مباراة مالي والنيجر مباشرة تعليق عربي على الجزيرة بدون تقطيع 20-1-2013 Mali vs Niger مشاهدة مباراة مالي والنيجر بث مباشر اون لاين الان مجانا اليوم 20-1-2013 - مشاهدة مباراة مالي والنيجر مباشرة تعليق عربي على الجزيرة بدون تقطيع 20-1-2013 Mali vs Niger مشاهدة مباراة مالي والنيجر بث مباشر اون لاين الان مجانا اليوم 20-1-2013 مشاهدة مباراة مالي والنيجر مباشرة تعليق عربي على الجزيرة بدون تقطيع 20-1-2013, مشاهدة مباراة مالي والنيجر بث مباشر, مشاهدة مباراة مالي والنيجر
مباراة مالي والنيجر, مالي والنيجر

الجولة: 1
 استاد نيلسون مانديلا باي
 24°C
المعلق : الحبيب بن علي - الحكم : سليم الجديدي ( تونس )
المجموعة B

قنوات المباراة
يوروسبورت
يوروسبورت ( بريطانيا )
ITV 4
الجزيرة الرياضية - HD 1
الجزيرة الرياضية +9
الجزيرة الرياضية +10

يتوقع مدرب منتخب مالي باتريك كارترون أن يواجه فريقه اختبارا صعبا أمام النيجر في مباراته الأولى بالمجموعة الثانية ضمن بطولة كأس أفريقيا للأمم 2013 اليوم، الأحد، على ملعب نلسون مانديلا باي في بورت إليزابيث.

وتأمل النسور، صاحبة الميدالية البرونزية في النسخة الماضية بالجابون وغينيا الاستوائية، أن تحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخها، ويؤمن كارترون أن الفوز على النيجر سيعني بداية الطريق نحو تحقيق هذا الحلم.

وقال كارترون: "النيجر فريق قوي ويتمتع بلياقة بدنية عالية، لديهم أسلوب مختلف للعب وعلينا أن نبذل مجهودا كبيرا لنحقق ما نطمح إليه ونخطف النقاط الثلاث".

وأوضح المدرب الفرنسي أن هدف فريقه الأول في البطولة هو أن يحقق نتيجة أفضل من العام الماضي، معتبرا أن فريقه ليس هو الفريق المرشح عن المجموعة لكنه سيسعى أولا للتأهل للدور التالي، وقال: "لا نشعر بأي نوع من الضغط، نريد أن نثبت للجميع أننا لو كنا ثالث أفريقيا فنحن نستحق ذلك".

ويدرك كارترون أهمية الفوز على النيجر ولذا حث لاعبيه على تقديم أفضل ما لديهم، وتظهر مالي في نهائيات البطولة الأفريقية الأقوى للمرة الثامنة، ويبقى أفضل إنجاز لها هو الميدالية الفضية عام 1972.


 انتقل للمشاهدة من هنا

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف